الأرشيف

1000 مناصر يستعدون لمرافقة محاربي الصحراء إلى جنوب إفريقيا

مناصر جزائري على مستوى الديوان الوطني للسياحة للسفر إلى جنوب إفريقيا ومؤازرة المنتخب الوطني الجزائري.

 وأوضح جيار على هامش تكريم أحسن الرياضيين الجزائريين لموسم 2010 أنه “لحد الآن تم تسجيل ما بين 1000 و1100 مناصر على مستوى الديوان الوطني للسياحة للسفر إلى جنوب إفريقيا دون احتساب المناصرين الذين سيتنقلون لمؤازرة الفريق الوطني من خارج الجزائر”.

 وأكد وزير الشباب والرياضة أن “ثمن تذاكر السفر إلى جنوب إفريقيا مدعمة من قبل الدولة وذلك حسب رغبات المناصرين”، داعيا في نفس الوقت المواطنين الراغبين للسفر إلى تسجيل أنفسهم في أقرب الآجال.

 وكان الديوان الوطني الجزائري للسياحة قد اقترح بمناسبة كأس العالم 2010 إقامة لمدة 13 يوما و12 ليلة ابتداء من 185.375 دج دون احتساب تذكرة الطائرة باتجاه جنوب إفريقيا ودون تذكرة دخول الملاعب حسبما أكده الرئيس المدير العام للديوان حموش بلقاسمي.

 وأوضح بلقاسمي أن هذا السعر (185.375) يتضمن الإيواء في جنوب إفريقيا لمدة 13 يوما/12 ليلة في فنادق ذي نجمتين وتنقل المناصرين في الحافلات من المطار إلى الفندق ومن هذا الأخير نحو الملاعب والتنقل بين المدن التي ستجري بها المقابلات الثلاث من الدور الأول الخاصة بالفريق الوطني. كما أشار إلى أن ديوانه والنادي السياحي الجزائري يقترحان أيضا صيغا أخرى للإقامة في فنادق من ثلاثة نجوم وأكثر وذلك ابتداء من 284.543 دج مع تنقلات في جنوب إفريقيا في الحافلة وفي الطائرة. وأضاف أن سعر التنقل نحو جنوب إفريقيا قد تم تحديده بـ60.000 دج في الدرجة العادية و100.000 دج في درجة الأعمال و150.000 في  الدرجة الأولى. وبالنسبة لتحضيرات الفريق الوطني الجزائري لكأس العالم فقد أوضح جيار أن “كل اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم“، مؤكدا أن الدولة ستساعد الفريق الوطني وعلى اللاعبين تشريف الألوان الوطنية ولما لا الذهاب بعيدا خلال المونديال”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق