المنتخب الوطني

كايزر سلاوتن يمنح مهلة للعمري شاذلي للرد عن عرضه

 يصر على جلب وسط ميدان نادي ماينز العمري شاذلي، بعد أن انطلقت بالتفاوض معه في وقت سابق، قصد جلبه لصفوفه تحضيرا للموسم القادم، باعتبار أن النادي قد حقق الصعود رسميا إلى القسم الألماني الأول.

ورغم أن المفاوضات لم تعرف نهايتها بعد، بسبب موقف شاذلي، والذي لا يريد التسرع في اختيار وجهته القادمة، وهذا حتى يضمن لنفسه مشاركة في كأس العالم، ومن بعدها يختار الفريق الأكثر رغبة في ضمه إلى صفوفه.

ولكن النادي الألماني، ظهر أكثر جدية مع العمري، حين طالبه بأن يمنحه الجواب النهائي بخصوص مجيئه للفريق من عدمه، أو الاهتمام بالتالي بلاعبين آخرين، سيلجأ النادي لتدعيم صفوفه به، خاصة وأنه لا يريد العودة من جديد إلى القسم الثاني، مما يعني أن العمري مطالب بتحديد وجهته بسرعة، أو ربما قد يضيِّع فرصة الانضمام لهذا النادي.

دورتموند مازال يتابعه عن قرب

كما تمت الإشارة إلى أن النادي الألماني بوريسيا دورتموند مازال يتابع شاذلي، ويسعى لانتدابه في صفوفه عن طريق مدرب هذا الفريق والذي سبق له تدريب العمري سابقا، وهو الذي وضع اسمه على قائمة اللاعبين الذين يريد الفريق انتدابهم استعدادا للموسم القادم، كما يحاول هذا الفريق انتداب العديد من اللاعبين في النادي، من أجل الدخول الموسم القادم بقوة في البطولة المحلية، والتألق بشكل أفضل مقارنة مع الموسم الحالي.

ويأتي موقف دورتموند لانتداب الجزائري العمري شاذلي، من أجل تعويض اللاعب المصري زيدان، والذي قرر مغادرة النادي الألماني مع نهاية الموسم الحالي، بعد موسمين متتاليين في هذا الفريق، وقراره هذا يعني مغادرته إلى البطولة الإنجليزية، وعليه فإن دورتموند قرر الدخول في مفاوضات مع اللاعب الجزائري قصد جلبه للفريق.

حسم أمر عدم تمديده للعرض مع ماينز

وكان نادي ماينز، والذي يلعب له شاذلي، قد قرر في وقت سابق الدخول في مفاوضات مع اللاعب الجزائري من أجل تمديد عقده في النادي، إلا أن العمري رفض رفضا قاطعا الأمر، مؤكدا أنه سيفكر في الأمر إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مما جعل المناجير العام لماينز يقرر وضع اسمه في لائحة اللاعبين المغادرين مع نهاية الموسم الحالي، ولكن سرعان ما عادت الأمور إلى نصابها، بعد أن صرح نفس المناجير أن بقاء العمري في الفريق للموسم القادم يبقى أمرا منتظرا.

وكان العمري، قد رفض تمديد عقده بعد أن وصلته العديد من العروض، ومن مختلف الفريق الألمانية، وهذا ما جعله يقرر عدم استبقاء الأحداث، وتأجيلها إلى غاية نهاية الموسم الحالي، حتى يتخذ قراره النهائي بعد دراسته لكل العروض المقترحة، إلا أن الأمور أصبحت أكثر وضوحا وخروجه من ماينز يبقى الأقرب إلى الواقع.

العديد من الفرق الألمانية تتابعه لأنه حر نهاية الموسم

ويوجد اللاعب الجزائري العمري شاذلي على لائحة العديد من الفرق الألمانية، باعتبار أن عقده ينتهي في الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وهذا ما سيسهل من عملية تسريحه، والتي ستسعى إلى جلبه لصفوفها بسبب الإمكانات العالية التي يملكها اللاعب، والتي أكد عليها في المباريات التي لعبها لحد الآن مع المنتخب الوطني.

ويبقى الأمل الكبير بالنسبة للشاذلي في الفترة الحالية بالذات، هي المشاركة في كأس العالم القادمة تحت ألوان المنتخب الوطني، وفي حال ما أن تمكن من تقديم مستوى فني كبير، فإنه سيتمكن بالمقابل من ضمان أفضل العروض استعدادا للموسم القادم.

قضيته مع الشرطة الفرنسية مازالت تراوح مكانها

ومن جانب آخر، ما زال العمري شاذلي يصر على متابعة الشرطة الفرنسية، والتي قامت بالاعتداء عليه في وقت سابق، مؤكدا لصحيفة بيلد الألمانية الواسعة الانتشار، أنه لن يتوقف عن متابعة الذين قاموا بالاعتداء عليه من دون وجه حق، وأن العنصرية التي تعرض إليها قد صورت عن طريق فيديو المحطة، وقد قام العمري بتكليف محاميه المدعو “أندرياس كيرش” بمتابعة القضية، وسيتكفل بإتباع كل حيثياتها إلى غاية صدور الحكم النهائي، في حق الأشخاص الذين إعتدوا عليه من رجال الشرطة.

ومازالت هذه القضية تراوح مكانها، ولم يعرف لحد الآن الجديد بخصوص مستجداتها، ولكن العمري ما زال يصر على متابعتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق