المنتخب الوطني

مخلوفي يفتح النار على مسؤولي الكرة بالجزائر

مرور الكرام هذه المرة، حيث اغتنم رشيد مخلوفي واللاعب السابق للمنتخب رابح ماجر الفرصة، للحديث وفتح النار على مسؤولي الكرة بالجزائر دون ذكر أسمائهم، حيث اعتبر أن التسيير المنتهج حاليا لا يمد بأي صلة للكرة الجزائرية.

 مخلوفي قال أن انشغالاتهم تعدت خدمة الكرة الجزائرية

 قال اللاعب السابق لنادي سانت ايتيان الفرنسي، وفريق جبهة التحرير الوطني رشيد مخلوفي، أن ما يقوم به المسيرون الحاليون للكرة بالجزائر بعيد كل البعد عن خدمة مصلحة الكرة الجزائرية، بل ان انشغالاتهم الحالية تعدت الكرة وكل ما يناسبها، لهذا عليهم الرحيل بعد المونديال وقدوم أناس آخرين قادرين على المشي بالكرة الجزائرية إلى بر الأمان. حيث دعا إلى ضرورة قدوم أناس قادرون على السير بالكرة الجزائرية إلى بر الأمان وتسييرها باحترافية وحب ومواطنة تجعلها من أحسن المدارس الكروية الإفريقية.

 ..باسم الثورة والتاريخ سنعود لخدمة الكرة الجزائرية وإعادتها للسكة الصحيحة

 قال مخلوفي أنه في السنوات التي مضت خدم الكرة الجزائرية باسم الثورة والتاريخ، لأن همه الوحيد هو وأصحابه السير بالكرة الجزائرية قدما عكس ما يقوم به المسيرون الحاليون، مؤكدا أنه سيعود مرة أخرى إلى الكرة الجزائرية كي يسير بها إلى الأمام، وأنه سيقدم المساعدة للمنتخب الوطني وللكرة الجزائرية، لأنه ضحى خلال الثورة من أجل هذا البلد وسيواصل التضحية من أجل رفع علمه عاليا من خلال نجاحه في ميدان كرة القدم.

 مخلوفي يرشح ماجر لتدريب الخضر بعد المونديال لأنه الأجدر

 خلال تدخله في بلاطو الجزيرة الرياضية، رشح رشيد مخلوفي، المدرب السابق للمنتخب الوطني، رابح ماجر للعودة إلى الخضر بعد المونديال وخلافة المدرب الحالي رابح سعدان، حيث قال مخلوفي أنه متأكد من عودة ماجر إلى العارضة الفنية للمنتخب الوطني لأنه الأجدر والأحق بقيادتها إلى بر الأمان، سيما أنه من بين اللاعبين الذين صنعوا أمجاد الكرة الجزائرية وحتى اسمه يسمح له بقيادة الخضر إلى بر الأمان، لأنه يمثل رمز الكرة في الجزائر وقادر على قيادة منتخبها أحسن من كل المدربين الآخرين.

 ..وطالب بعودة جيل الثمانينات إلى تسيير الكرة الجزائرية

 وطالب مخلوفي بعودة كل جيل الثمانينات إلى تسيير الكرة الجزائرية، لأنها إلزامية يجب أن تتحقق مستقبلا، فوجودهم مع المنتخب بخبرتهم وتاريخهم مع الخضر يسمح لهم بالسير قدما بالكرة الجزائرية، لأنهم الأدرى بالكرة الجزائرية وخبرتهم تسمح لهم بالرفع من مستوى الكرة الجزائرية والعمل بشكل قاعدي وليس العمل من أجل الرفع من مستوى المنتخب الأول فقط، مؤكدا أنه شيء إلزامي في الأشهر القليلة القادمة.

 الأصح ليس الإعتناء بالمنتخب الأول وإهمال البقية

 وواصل مخلوفي الحديث، مؤكدا أن ما يقوم به أعضاء الفاف الحاليين عمل على المدى القصير، من خلال الاعتناء بالمنتخب الأول فقط وعدم العمل على قاعدة صحيحة من أجل بناء منتخبات قوية في المستقبل، معتبرا الأمر غاية في الأهمية إن عاد جيل الثمانينات وعملوا على المدى البعيد واستفادت الكرة الجزائرية من خبرتهم والتي هي بحاجة ماسة إلى أبنائها وأمجادها لبناء مستقبلها من خلال تكوين أبنائها وتمثيلهم أحسن تمثيل لكرتنا مستقبلا.

تمنى تألق الخضر في المونديال وطالب بالوقوف معهم حاليا

 رغم انتقاده للمسيرين الحاليين للكرة ببلادنا، إلا أن رشيد مخلوفي لم يخف رغبته الكبيرة في تألق المنتخب خلال كأس العالم القادمة، مؤكدا أنه يتمنى أن يذهب بعيدا، وهو بحاجة إلى وقوف كل الجزائريين ورائه، لأن الأمر يتعلق بالكرة الجزائرية وعودتها من جديد على أمجادها، طالبا من كل الجزائريين الوقوف وراء منتخبهم مهما كانت الظروف، لأن الجزائر من ستلعب في المونديال ويجب علينا أن نكون مساندين ومناصرين لها ولبلادنا الجزائر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق