بطولات عالمية

لسيليساو لا يستحقون التعادل

 

 

 

 من هزيمة محققة، بعد أن أحرز هدف التعادل 2-2 في الدقيقة الأخيرة من اللقاء أمام باراغواي  مساء اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً في الأرجنتين حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، سجّل للبرازيل جادسون (38) وفريد (90) ولباراغواي سانتا كروز (54) وفالديز (67    ).

 

البرازيلي والبارغواي في الصف الثاني

بات رصيد كل من البرازيل وباراغواي نقطتين من تعادلين، إذ تعادلت البرازيل مع فنزويلا (0-0) وباراغواي مع إكوادور (0-0) في الجولة الأولى، فيما يتصدر المنتخب الفنزويلي الريادة بثلاث نقاط والإكوادور في الصف الأخير بنقطة يتيمة. وساهم هدف فريد في إنقاذ البرازيل من توديع البطولة مبكراً، لأن نقطة التعادل اليوم، ستساعدها في بلوغ الدور الثاني في حال تفوقت على الإكوادور في الجولة الأخيرة من دون الدخول في الحسابات.

أداء برازيلي سيء

على الملعب الأولمبي في كوردوبا والذي يحمل منذ نحو عام اسم ماريو كيمبيس أحد أبطال منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 1978، لم يرق الشوط الأول إلى الطموحات المعقودة على الفريقين خصوصاً حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين البرازيل التي أخفقت في تحسين صورتها ومصالحة جماهيرها بعد تعادل مخيب جداً في الجولة الأولى أمام فنزويلا.

مهاجم باراغواي: “تعادل مع البرازيل بطعم المرارة

اعترف لوكاس باريوس، مهاجم منتخب باراغواي لكرة القدم بأن التعادل مع المنتخب البرازيلي2/2 كان تعادلا بطعم المرارة. وقال باريوس: “السقوط في فخ التعادل في الدقيقة 90 يمثل حظا عاثرا وسيئا للغاية وبطعم المرارة. ولكننا لعبنا هذه المباراة أمام أفضل منتخب في العالم. كانت النقاط الثلاث بحوزتنا ولكننا أهدرنا نقطتين”.  وأشار إلى أن ما يزيد من مرارة هذا التعادل أن مباراتنا الأخيرة في هذه المجموعة أمام فنزويلا ستكون حاسمة وليس أمام الفريق سوى الفوز فيها من أجل التأهل لدور الثمانية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق