الرابطة الاولى

البلجيكي جون تيسان هو المدرب الجديد لمولودية الجزائر

 (الرابطة الأولى المحترفة) من تعيين البلجيكي جون تيسان للإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي الموسم المقبل حسبما أعلن عنه اليوم الأحد عبد الحميد زدك العضو الجديد في مجلس إدارة المولودية.

وقال زدك لواج بأن “إدارة مولودية الجزائر تكاد تختتم مفاوضاتها مع المدرب جون تيسان الذي سيصل إلى العاصمة يوم الثلاثاء لإنهاء آخر ترتيبات إشرافه على العارضة الفنية للفريق“.

 وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشرف فيها تيسان على مولودية الجزائر حيث كانت له تجربة قصيرة مع هذا النادي خلال موسم (2007 – 2008) ولكنه لم يبق بالجزائر لأكثر من شهر واحد لعب خلاله ثلاث مباريات رسمية فقط.

  وسبق للتقني البلجيكي ( 65 عاما) وأن أشرف على تدريب عدة فرق إفريقية من بينها منتخبي الغابون والطوغو كما عمل في المغرب العربي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

 وكانت إدارة المولودية قد فسخت العقد الذي كان يربطها مع مدربها نور الدين زكري بالتراضي وذلك في أعقاب الإجتماع الذي دار بين الطرفين مساء أمس السبت

        وتنتظر بطل الجزائر لموسم (2009 – 2010) الذي نجا بصعوبة من السقوط هذا الموسم مهمة صعبة يوم 16 جويلية عندما يستضيف بملعب 5 جويلية (الجزائر العاصمة) الترجي التونسي لحساب الجولة الأولى من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق