المنتخب الوطني

بلحاج يعود للعلاج بقطر عبر دبي

 إلى دبي الإماراتية، قبل التنقل إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل استئناف علاج إصابته -على مستوى الركبة- باسبيتار بأكاديمية اسباير لتحضير نفسه للعودة إلى المنافسة قبل موعد تربص الخضر يوم 13 ماي القادم، وقبل مواجهة فريق تشيلسي مع فريقه بورتسموث في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 ماي القادم.

واستغل لاعب البومبي استئناف الرحلات الجوية في فرنسا، وقدم من إنجلترا بعد حصوله على موافقة من قبل إدارة ناديه، حيث كان محظوظا بفوزه بمقعد في طائرة نحو دبي مع الأوائل، خاصة وأن الدخان البركاني الذي سببه بركان ايسلندا قد قطع المواصلات الجوية في بلدان أوروبا لعدة أيام وحاصر الكثير من المسافرين في المطارات.

وحسب ما أكدته مصادر مقربة من اللاعب بلحاج، فإنه تنقل إلى جنوب فرنسا حتى يتمكن من الهروب من حصار الغيمة البركانية، وليحل أمس بالإمارات ثم الدخول إلى قطر لخوض المرحلة الثانية من العلاج، بعد أن عاودته الإصابة بسبب تسرعه في الشروع في تدريبات فريقه قبل نصف نهائي الكأس من قبل أمام توتنهام.

وكان طبيب فريق بورتسموث قد منح بلحاج مباشرة بعد أن عاودته الإصابة  15 يوما من الراحة، ومن المنتظر أن يبقى بلحاج هذه المرة في اسبيتار قطر مدة 10 أيام، وسيتحقق من شفائه قبل العودة إلى المنافسة لأن الأمر يتطلب حذر أكثر، ما دام الوقت يمر والمونديال لا يفصلنا عنه أقل من شهرين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق