بطولات عالمية

موراتا يُقارن بين زيدان وكونتي ويُدافع عن بن زيمة

أكد الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي مرة ثانية أنّ تصريحته فُهمت خطأ، كما قارن بين مدربه الحالي، الإيطالي أنطونيو كونتي، ومدربه السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي، زين الدين زيدان، وتحدث مدافعًا عن زميله السابق كريم بن زيمة.

وقال موراتا، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لم أقل من قبل إنّي عوملت كالطفل في ريال مدريد، فأنا أحترم النادي الملكي كثيرًا، وأنا أحد عشاقه، ولو جاءت الفرصة للعودة مجددًا قد أعود، لكنني الآن لاعب في تشيلسي”.

وفي مقارنته بين زيدان وكونتي، قال موراتا: “إنّهما مختلفان، لديهما عقلية الفوز، لكن كونتي يهتم أكثر بالجوانب الفنية، والتحكم في مجريات المباراة، بينما زيدان لديه الشغف بقيادة الفريق، وما زلت حريصًا على متابعة مباريات الريال، والتواصل مع زملائي هناك”.

وحول سخرية غاري لينكر المتكررة من كريم بن زيمة، علّق موراتا: “في الماضي، لم يكن هناك وسائل تواصل إجتماعي، كما هي الآن، ومن الطبيعي أن ينتقد لينكر، مهاجم ريال مدريد، خاصةً أنّه سبق ولعب لصالح برشلونة، لكنّي مؤمن بأنّ كريم أحد أفضل المهاجمين في العالم، ولذلك هو المهاجم الرئيسي لريال مدريد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق