بطولات عالمية

ألبا سعيد برحيل نيمار ولا يرغب في مواجهة ميسي

عبّر الدولي الإسباني خوردي ألبا مدافع برشلونة، عن سعادته برحيل زميله السابق بالنادي الكتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أكد أنّه لا يرغب في مواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وصرّح ألبا في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قائلًا: “نيمار لاعب كبير، لكنه قرر الرحيل نظرًا لظروفه وأفكاره ومشاعره، وفي النهاية هناك أكثر من لاعب معنا بإمكانهم أن يبلوا بلاء حسنا وأنا سعيد بزملائي الحاليين في الفريق”.

مضيفًا: “كما قلت من قبل، أصبح أمامي مساحة للتقدّم إلى الأمام وبكل صراحة، رحيله أفضل بكثير بالنسبة لي”.

وأقر ألبا بأنّ ريال مدريد كان أفضل من برشلونة في السوبر الإسباني الّذي توّج الملكي بلقبه بداية هذا الموسم، مواصلًا: “تعهدنا بعدها بالإبتعاد عن ريال مدريد في الليجا بثماني نقاط، وهذا ما يحدث الآن”.

وأوضح حول زيادة التفاهم هذا الموسم بينه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: “التفاهم مع أفضل لاعبي العالم أمر سهل للغاية”.

متابعًا: “أسلوب لعبه بالقدم اليسرى يتناسب جيّدا مع لعبي، منذ وصولي ونحن دائمًا ما نبحث عن بعضنا البعض داخل الملعب، أتشرف باللعب إلى جانبه وأتمنى أن تزداد علاقتنا داخل الملعب تحسّنًا”.

وعن التصريح الأخير الّذي أدلى به “البرغوث” وأبدى فيه عدم رغبته في مواجهة إسبانيا في دور المجموعات من مونديال روسيا، قال ألبا: “نتحدث عن المونديال من حين لآخر، وعن المنتخبات الأكثر قوة”.

واختتم كلامه بالقول: “نحن أيضًا لا نريد مواجهة الأرجنتين، فهو منتخب كبير ولديه اللاعب الأفضل في العالم، وبالتأكيد لا أحد سيرغب في مواجهته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق