الحــــدث

هاري كين يحسم قراره بشأن الإنضمام إلى الريال

حسم هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، قراره بشأن اهتمام ريال مدريد، حامل لقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، بضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكد هاري كين أنّه مستمر مع “السبيرز”، ولا يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة، نافيًا الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى النادي “الملكي”.

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “أحب أن أكون اللاعب الأول في الفريق، وأبقى للأبد في توتنهام، فالفريق لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الشبان ونتطور كل عام ولدينا مدرب جيّد للغاية، وقريبًا سنفتتح الملعب الجديد، لذلك لا يوجد سبب للرحيل”.

متابعًا: “بالطبع لا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل، ولكني لا أرغب أبدًا في المغادرة طالما سارت الأمور في توتنهام على النحو الحالي، ولدينا هنا عقلية الفوز باستمرار على أمل حصد الألقاب، وما يهمني أكثر من كل هذا هو أنّني بعد الإعتزال سأتحدث عن مسيرتي الكروية بكل فخر”.

مواصلًا: “كثرة الشائعات بشأن عروض أندية أخرى للتعاقد معي أو مع أي لاعب آخر في السبيرز، دليل دامغ على أنّنا نقدّم مستويات جيّدة، ولكن ليس كل ما تنشره الصحف يتحقق في النهاية، أرغب في الإستمرار لفترات أطول مع توتنهام”.

وكانت الصحافة الإسبانية سلطت الضوء على رغبة الريال في التعاقد مع كين، ورحيل الويلزي غاريث بيل عن “الملكي”، مستغلة تصريحات هدّاف الدوري الإنجليزي الأخيرة.

وكان الدولي الإنجليزي صرّح عقب مباراة فريقه والريال يوم الثلاثاء الماضي بقوله: ” كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى، وعقب المباراة ذهبت إليه طالبًا الحصول على قميصه ومنحه لي، لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي وسأضع قميصه في إطار وأعلقه في بيتي”.

متابعًا: “كنت سعيدًا للغاية بتصريحات زين الدين زيدان بشأني والتي وصفني فيها باللاعب المتكامل، فالإشادة دائمًا تجعل المهاجم يقدّم أفضل ما لديه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق