الدوري الانجليزي

أوزيل ينفي أخبار "المانيو"

أكدت تقارير صحفية بريطانية أنّ الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي يخطط لإنهاء الجدل الحاصل حول مستقبله مع “الغانرز” وحول إمكانية رحيله نحو مانشستر يونايتد.

ويخشى أوزيل أن يكون ضحية لحملة تهدف للتشكيك في إلتزامه مع أرسنال.

ونقلت “ذا صن” عن صديق مقرّب من اللاعب قوله: “مسعود لم يتلق أي عرض للتجديد من أرسنال، كان هناك مفاوضات بشأن زيادة راتبه، لكنها انتهت في مارس، ولم يحدث شيء منذ ذلك الحين”.

مضيفًا: “في ذلك الحين دارت شكوك حول مستقبل المدرب آرسين فينجر مع الفريق، ولذلك توقفت المفاوضات، لم تقدّم للاعب أي عروض سواء من أرسنال أو غيره، وهو لا يبحث عن تصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في البريمييرليج، هذا ليس هدفه”.

متابعًا: “مسعود مُصر على أنّه لم يتحدث لأيّ لاعب في الفريق حول الرحيل إلى مانشستر يونايتد، فهو لا يعرف ما إذا كان “اليونايتد” مهتمًا بضمه أم لا، يريد البقاء مع أرسنال، لقد اشترى منزلًا جديدًا لتوه في لندن”.

مختتمًا: “كان مسعود مستأجرًا، لكنّه قرّر شراء المنزل لأنّه يتوقع البقاء، لكنه غاضب من الناس بسبب تشكيكهم به، وهو يشعر أن هناك حملة تستهدفه، نيته كانت دائمًا البقاء مع أرسنال، لكنه في الوقت ذاته يشعر بأنّه يتم عزله في الظلام، إنّه قلق بشأن لعبة تدور حوله ويتم تركه في منتصفها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق