المنتخب الوطني

عنتر يحيى مناجيرًا عامًا جديدًا لنادي أورليون

عيّنت إدارة نادي أورليون، الناشط في بطولة الرابطة الثانية الفرنسية لكرة القدم، القائد السابق للمنتخب الوطني عنتر يحيى في منصب مناجير عام مكلف بالشؤون الرياضية، حسب بيان نشره النادي اليوم الأربعاء على موقعه الإلكتروني.

وأضاف ذات البيان، أنّه تمّ تعيّين عنتر يحيى بهذا المنصب نظرا لخبرته وحياته المهنية الرائعة، موضحة بأنه سيكون الرجل المناسب لهذه المهمة. ولم يوضح ذات المصدر، إن كان عنتر يحيى سيواصل مشواره كلاعب في الفريق أو سيتفرغ لمهمته الجديدة.

وانضم المدافع الأوسط صاحب الـ33 عامًا إلى صفوف أورليون في جانفي 2016، قادمًا من نادي أونجي الناشط في الرابطة الفرنسية الأولى، حيث ساهم في صعود فريقه الجديد إلى الدرجةالثانية. ولكن أورليون، الّذي يضم في صفوفه 3 لاعبين جزائريين آخرين هم، السعيد بلكالام وكريم زياني وفريد يزيوان، مهدد بالعودة إلى الدرجة الثالثة حيث أنهى المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة الـ20 والأخيرة. ودفعت هذه الوضعية إدارة النادي لتعيين أيضًا المدرب السابق لإتحاد العاصمة، ديديي أولي نيكول على رأس العارضة الفنية لفريقها الأول خلفًا لأوليفيي فرابولي،الّذي مكث في منصبه لمدة 5 أعوام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق