الدوري الاسباني

مورينيو: تأخر الفوز بسبب روعة أداء مايوركا

برر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني فوز فريقه المتأخر على ريال مايوركا ب”روعة” أداء الفريق المنافس.

وحول الريال تأخره بهدف في الشوط الأول الى فوز ثمين خارج أرضه بهدفين، حيث تعادل أولا البديل جونزالو إيجواين قبل أن يسجل خوسيه كاييخون هدف الفوز في الوقت القاتل (ق84).

وامتدح مورينيو أداء لاعبي مايوركا خلال اللقاء، مشيرا الى أنه “فريق منظم يتحلى بقدر كبير من التركيز، وكانت أخطائه معدومه، كما نجح مدربه في تلقين اللاعبين لوظائفهم بعد دراسة متأنية لأسلوب لعبنا”.

وبجانب “روعة” أداء مايوركا على حد وصف المدرب الاستثنائي، فقد أوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه “افتقد للالهام” في الشوط الأول، فلم ينجح اللاعبون في ابتكار وسائل جديدة للتهديف.

وفسر مورينيو دخوله الى أرض الملعب حاملا ورقة صغيرة بعد تقدم فريقه بالهدف الثاني، قائلا “بعد هدف كاييخون جازف الفريق باللعب بطريقة خطيرة كادت أن تهدر الفوز..لذا طلبت من كاييخون أن يلعب كجناح أيمن وأن يميل بنزيمة للميمنة ايضا مع التمتع بحرية التحرك..كنت أبحث عن التوازن وعدم فتح ثغرات..هذا ما كان مكتوبا بالورقة”.

وبهذا الفوز المثير، واصل الريال تفرده بصدارة الليجا بفارق ثماني نقاط كاملة عن حامل اللقب والغريم الأزلي برشلونة قبل 24 ساعة من مباراته امام ريال بيتيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق