المنتخب الوطني

لانتقاء بعض اللاعبين: خاليلوزيتش سيحضر مباراة شبيبة بجاية ضد وفاق سطيف

يتنقل وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الجزائري الثلاثاء القادم، إلى بجاية لحضور قمة الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بين شبيبة بجاية ووفاق سطيف ،ضمن برنامج انتقائه لبعض اللاعبين المؤهلين للانضمام مستقبلا للتشكيلة الوطنية, حسب ما أفاد به اليوم السبت الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الالكتروني.
ويواصل المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار، جولاته عبر الملاعب الجزائرية، أملا في اكتشاف أفضل اللاعبين المحليين، تحسبا للمباراة الأولى التي تنتظر ”الخضر” ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013 في 29 فيفري القادم ببانجول أمام المنتخب الغامبي.
وحضر الناخب الوطني أمس الجمعة، اللقاء المحلي العاصمي، بين اتحاد العاصمة واتحاد الحراش بملعب 5 جويلية الأولمبي, فيما تكفل أعضاء من طاقمه الفني، بالتنقل في نفس اليوم إلى سطيف، لمعاينة بعض اللاعبين بمناسبة مباراة وفاق سطيف ضد مولودية الجزائر ،لحساب الجولة ال17 من البطولة.
وأضاف ذات المصدر، بأنه تقرر أن يسافر نور الدين قريشي ،المساعد الأول للمدرب الوطني قريبا، إلى انجلترا للحديث مع عدلان قديورة الدولي الجزئري لنادي وولفرهامبتون, من بطولة الدرجة الأولى, علما وأن اللاعب، يمر حاليا بفترة صعبة بسبب عدم دخوله في حسابات مدربه، ما جعله يغيب عن المنافسة منذ عدة أسابيع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق