بطولات عالمية

كونتي يفضل هازارد على ميسي ورونالدو

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسيالإنجليزي، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب النادي، تعافى تمامًا من الإصابة وأصبح جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “بعد إصابة صعبة مرّ بها هازارد، أصبح اللاعب جاهزًا تمامًا وهذا ما ظهر في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الأخيرة في دوري أبطال أوروبا”.

متابعًا: “هذا الموسم بمثابة تحدي كبير لهازارد لأنّنا نلعب في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال وعليه أن يثبت أحقيته بأن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي”.

مضيفًا: “هازارد مازال صغير السن وهناك مجال للتطور في المستقبل، ولكنه أيضًا ناضج في الوقت الحالي ويحاول دائمًا مساعدة فريقه بصناعة الفرص وبناء الهجمات”.

وواصل: “الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة التاريخي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، لا يملان محاولة التسجيل طوال المباراة عندما يُسجل كل واحد منهما هدف أو إثنين يبحث عن الثالث والرابع وهكذا، أمّا هازارد فلا يُفكر سوى في خدمة الفريق”.

واختتم الإيطالي كلامه بالقول: “بالنسبة لي لا أحب اللاعب الأناني الّذي يهتم بالتسجيل أكثر من مساعدة الفريق وهازارد ليس أنانيا ولكنه قد يكتفي بتسجيل هدف واحد فقط ويصنع أكثر من ذلك لرفاقه وهذا ما يجعله المفضل بالنسبة لي”.

ويملك تشيلسي 13 نقطة في فرصيده محتلًا المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف قطبي مدينة مانشستر، السيتي واليونايتد، الّذين يملكان 16 نقطة.

ويستضيف البلوز نظيره مانشستر سيتي اليوم، السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الـ7 من البريميرليغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق