الدوري الاسباني

كوريرى تؤكد أن إنضمام باتو للريال مرتبط برحيل مورينيو

 كشفت تقارير رياضية اليوم أن ناديي ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي يعدان لصفقة تبادلية بين المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم البرازيلي ألكساندر باتو تمهيدا لإبرامها في الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) الإيطالية اليوم تفاصيل الصفقة المزعومة، حيث أشارت الى أن إدارة ميلان، بقيادة رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، مستعدة لتدعيم دفاع الروسونيري بالتعاقد مع بيبي رغم سلوكه العدواني المثير للجدل.

وجاء تفكير إدارة العملاق اللومباردي في استقدام بيبي بسبب تناثر الاقاويل حول رحيل صخرة الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا، أفضل مدافع في العالم حاليا، واحتمالية انتقاله الى برشلونة.

ولكن نادي برلسكوني يعلم جيدا ان رحيل بيبي في ظل وجود مواطنه ومدرب الريال جوزيه مورينيو أمر شبه مستحيل، حيث يعتبره المدرب الاستثنائي ركيزة لا غنى عنها في الفريق مهما وجهت له سهام النقد على أدائه الفني قبل تصرفاته العدائية.

لذا فإن ميلان عرض إمكانية الاستغناء عن مهاجم السامبا باتو كثير الإصابات وتبديله ببيبي، وان لزم الأمر فإن المقايضة قد تنتقل الى الإسباني الدولي سرخيو راموس ايضا، وفقا للسيناريو الذي رسمته الصحيفة.

لكن كل الخيوط المشتبكة قد تنفك برحيل مورينيو عن الريال، فحينها قد تقبل إدارة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع باتو، خاصة مع الوضع في الاعتبار إمكانية انتقال الأرجنتيني جونزالو إيجواين الى تشيلسي الإنجليزي اذا ما غادر مدربه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق