بطولات عالمية

كلالسيكو ألمانيا .. قمة الكبار وموعد للإنتظار

تقام بعد ساعات قليلة من الآن مباراة القمة بين عملاقي البندسليغا بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ, والتي من المرتقب أن تكون قمة في الإثارة بين فريقين لا يعترفان بالهزيمة, حيث سيكون ملعب سيغنال إيدونا بارك مسرحا لها في حدود الخامسة ونصف بالتوقيت المحلي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم آخر فرصة أمام مدرب بوروسيا دورتموند بيتر بوش بسبب تراجع مستوى الفريق في الأسابيع الأخيرة, حيث اكتفى زملاء الياباني كاغاوا بفوز وحيد أمام ماغديبورغ المتواضع في آخر 6 مباريات.

ويعول بوش في مباراة اليوم على عودة قوية لهدافه بيار أوباميونغ الذي يعاني من نقص الفعالية أمام الشباك في المباريات الأخيرة, حيث لم يسجل أي هدف في آخر أربع مباريات, وقال بوش في هذا الصدد: « بيار مهاجم رائع وهو بحاجة إلى إستعادة الثقة في النفس فقط , وشخصيا أتمنى أن يسجل هدفا مبكرا حتى لا يتسرب الشك إلى نفسه “.

أما فيما يتعلق بالعملاق البافاري فسيستعيد المدرب يوب هانكس خدمات نجمه وهدافه البولوني ليفاندوفسكي الذي شفي من الإصابة التي كان يعاني منها, وهو ما سمح له بالسفر مع التشكيلة إلى دورتموند وسيكون حاضرا في مباراة اليوم, لكن الأخبار السيئة تمثلت في غياب الظهير الأيمن جوشوا كيميش بسبب معاناته من إضطرابات في المعدة, مما منع سفره مع التشكيلة إلى دورتموند.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق