الحــــدث

فريق ميلان الإيطالي يبحث عن الخروج بنتيجة طيبة أمام برشلونة اليوم على ملعب الأخير في كامب نو

أشارت العديد من وسائل الإعلام والصحف الإيطالية إلى التشكيل المتوقع أن يخوض به فريق إي سي ميلان الإيطالي مباراة صعبة اليوم خارج ملعبه أمام فريق برشلونة الإسباني على “كامب نو” في مقاطعة كتالونيا.  ونشرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية تشكيل المتوقع أن يدخل به المدير الفني لفريق ميلان ماسيميليانو أليغري في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثامن، ومن المنتظر أن يشهد التشكيل كلاً من الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا كصانع ألعاب في دوره الذي يقوم به تحت رأس حربة وحيد يتمثل في اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي وذلك بعد ظهوره بشكل جيد أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي على الرغم من هزيمة الفريق.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل ميلان كما يلي:

كريستيان ابياتي – كيفين كونستان – فيلب ميكسيس – كريستيان زاباتااباتي- سولي مونتاري – نيغل دي يونغ- ريكاردو مونتوليفو – بولي- ريكاردو كاكا – ماريو بالوتيلي.

بينما على الجانب الآخر فمن المحتمل أن يلعب برشلونة بقوته الهجومية الثلاثية المكونة من ميسي ونيمار وسانشيز ومن خلفهما إنييستا، مع عدم إدخال المدرب ماريتينو تاتا لتعديلات في الشكل والطريقة التي يلعب بها الفريق الكتالوني ويتوقع أن يكون التشكيل كما يلي:

فالديس – ماسكيرانو -بيكيه – الفيس – اديانو – انيستا – بوسكيتس تشافي – ميسي – نيمار – الكسيس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق