بطولات عالمية

سكولاري يشتبك مع جماهير بالميراس بعد التعادل بتسعة لاعبين

إشتبك لويس فيليبي سكولاري مدرب بالميراس مع جماهير ناديه بعد تعادل الفريق بتسعة لاعبين مع أفاي 1-1 في الدوري البرازيلي لكرة القدم، ووجه مدرب منتخبي البرازيل والبرتغال وفريق تشيلسي الانجليزي السابق اشارة مسيئة لجماهير النادي التي أطلقت صيحات استهجان ضد اللاعبين وألقت عليهم عملات معدنية بعد المباراة، وأشار سكولاري إلى أن هذه المجموعة من الجماهير تعمل مع بعض الأشخاص داخل النادي من أجل إبعاده عن منصبه  .

وقال سكولاري “الإعتراض كان سخيفا.. إذهبوا واعرفوا من جعلهم ينزلون إلى ملعب المران الأسبوع الماضي.. كل هذا منظم بعناية  ، وتقدم أفاي مبكرا عن طريق باتيستا وازاد الموقف سوءا لبالميراس مع طرد ريفالدو باربوسا في الدقيقة 23، وأدرك تشيكو التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن بالميراس الذي تراجع للمركز الثامن بالدوري تعرض لطرد آخر في بداية الشوط الثاني عندما تلقى جيرلي بطاقة حمراء مباشرة، وبعد دقائق قليلة طرد البديل رفائيل كويليو لاعب أفاي بعد أربع دقائق فقط من مشاركته.

وترك كورنثيانز قمة المسابقة وتراجع إلى المركز الثالث بعدما خسر بعشرة لاعبين أمام سانتوس 3-1 ورغم التقدم بهدف مبكر عن طريق ليدسون مهاجم منتخب البرتغال السابق، وأدرك هنريكي التعادل لسانتوس في الشوط الأول قبل أن يتعرض للطرد ومنح بورجيس متصدر هدافي المسابقة التقدم لسانتوس بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني مسجلا هدفه السابع عشر هذا الموسم.

وأضاف آلان كارديك الهدف الثالث قرب نهاية المباراة لبطل أمريكا الجنوبية، وقفز فاسكو دا جاما إلى قمة الدوري برصيد 45 نقطة من 24 مباراة بعد فوزه 4-صفر على جريميو متقدما بنقطة واحدة على ساو باولو الذي فاز على سيارا بالنتيجة ذاتها ويأتي كورنثيانز ثالثا وله 43 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق