المنتخب الوطني

سعدان يضع تاريخ 19 ماي موعدا لبداية مرحلة الجد

التربص التحضيري بداية من اليوم وإلى غاية 27 ماي تاريخ نهاية أول مرحلة من التحضيرات، إلا أن ذلك لا يعني أن اللاعبين سيباشرون التدريبات بمجرد أن تحط أقدامهم فندق “الغولف”، وإنما ستكون المرحلة الأولى وعلى مدار 6 أيام كاملة للراحة من الموسم الشاق الذي خاضه اللاعبون سواء على المستوى البدني أو الذهني، وسيخصص سعدان حصصا كثيرة للتحدث مع اللاعبين فقط ووضعهم في أجواء بعيدة عن أي ضغط، في حين أن التدريبات ستبدأ رسميا يوم 19 ماي القادم.

 دراسة دقيقة لأماكن تدريبات الخضر

 وكان المناجير وليد صادي قد سبق الوفد الجزائري بيومين، كانت كافية له بتحضير كل شيء، ونعني بها الميادين التي سيتدرب فيها الخضر والتي لن تستقر في مكان واحد وإنما جاء خيارها وفقا تعاليم مدروسة، حيث سيتدرب الخضر في أعالي تفوق 1400 متر وفي ميادين كائنة في آعالي بـ 500 متر.

 والجميل والأروع أن الخضر سيكون تحت تصرفهم العديد من الميادين، طالما أنه ومن مدينة سيون مرورا بـ”سيار” يوجد ما لا يقل عن 20 أرضية ميدان.

 سكان المنطقة بإمكانهم متابعة التدريبات وإجراءات خاصة للصحافيين

 من جانب آخر، لم يغفل القائمون على شؤون المنتخب الوطني على جزئية هامة، وهذا بتخصيص حصة تدريبية يسمح من خلالها لسكان مدينة كرانس مونتانا بحضور التدريبات، وهي التفاتة المقصود منها رد الجميل.

 مباشرة التحضير الفعلي ستبدأ يوم 19 ماي، إلا أنها وفي مجملها لن تكون مفتوحة للصحافيين وإنما جزء فقط منها، طالما يعول الناخب الوطني على عامل السرية كثيرا بالنظر إلى الصحافيين الأجانب الذين سيتوافدون على مدينو كرانس مونتانا للتغطية الإعلامية وبالأخص الجواسيس.

 المنتخب السويسري يباشر تحضيراته بالمنطقة غدا

 لن يكون تعداد الخضر يتيما خلال تواجده بآعالي كرانس مونتانا، بل سيجد إلى جانبه المنتخب السويسري الذي سيباشر تحضيراته للمونديال غدا الأربعاء، واختار فندق الروايال غير البعيد عن فندق الغولف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق