الدوري الاسباني

بيكيه وزلاتان في مواجهة خاصة

اراد مدافع برشلونة الاسباني جيرار بيكيه ان يحظى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بفرصة قيادة هجوم فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي عندما يتواجه الطرفان سهرة اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وحصل على مبتغاه بعد ان قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم تخفيف عقوبة مهاجم النادي الكاتالوني السابق الى مباراة واحدة.

بيكيه : إشتقت لإبراهيموفيتش كثيرا

انا شخصيا اريده ان يلعب، هذا ما قاله جيرار قبل ان يتخذ الاتحاد الاوروبي قراره بتخفيف عقوبة المهاجم السويدي الذي دافع عن الوان برشلونة موسم 2009-2010، من مباراتين الى واحدة لطرده في المباراة امام فالنسيا الاسباني في ذهاب ثمن النهائي في 12 فيفري الماضي.وبات بامكان ابراهيموفيتش خوض ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة امام برشلونة لانه غاب عن مباراة اياب الدور الثاني امام فالنسيا.وتابع قلب دفاع النادي الكاتالوني اريد ان ارى الافضل على ارضية الملعب، لا اريد ان يكون هناك عذر وان يقولوا باننا تأهلنا لانه كان غائبا.ولا تنحصر صفة العمالقة بالمواصفات الجسدية للاعبين بل تمتد دون ادنى شك الى انجازاتهما، اذ فاز بيكيه بكل شيء ممكن (كأس العالم وكأس اوروبا والدوري الاسباني وكأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا…)، فيما توج ابرا بطلا في هولندا وايطاليا واسبانيا.وسيستعيد بيكيه وابراهيموفيتش ذكريات الموسم الذي عاشاه معا في برشلونة، ويتحدث المدافع الاسباني عن هذه المسألة، قائلا في حديث لشبكة كنال بلوس: لا اعتقد ان من الصحيح القول بانه لم يخلق للعب في هذا الفريق (برشلونة). لقد سجل الكثير من الاهداف خلال القسم الاول من الموسم. لكن بعدها تأثر بقرارات المدرب. فضل بيب غوارديولا ان يمنح ثقته للاعبين اخرين ووجد زلاتان نفسه في دور ثانوي وليس في الدور الاساسي الذي يفضله. لم يحصل على ما اراده.ومن المؤكد ان المواجهة بين بيكيه وابراهيموفيتش في مباراة الغد ستكون اقل حميمية من الصورة التي ضجت بها وسائل الاعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي في ماي 2010 حيث كان اللاعبان يقفان معا بطريقة حميمة الى جانب السيارة وهما يمسكان يد بعضهما.

إبراهيموفيتش : بيكيه قاسمني نفس الغرفة وهو من أعز أصدقائي


وفي نفس السياق خرج مهاجم النادي الباريسي زلاتان إبراهيموفيتش بتصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية ، معبرا عن فرحته بمقابلة صديفقه السابق جيرارد بيكيه ، الذي كان يقاسمه نفس الغرغة حين كان لاعبا لفريقه السابق برشلونة ، قائلا : أنا متشوق لمقابلة بيكيه من جديد سهرة اليوم ، لقد كان شريك غرفتي حين كنت لاعبا لبرشلونة ومتشوق لرؤيته من جديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق