المنتخب الوطني

بوڤرة، عسلة، روراوة، عنو ووفاق سطيف ضمن المتوّجين

 بخيمة فندق “الهيلتون”، كرّمت وكالة الأنباء الجزائرية عددا من الرياضيين الذين شرفوا الرياضة الجزائرية سنة 2010؛ التي كانت سنة خالدة للرياضة الجزائرية وخاصة كرة القدم التي نالت النصيب الأوفر من التتوّيجات وكانت على النحو التالي:

بوڤرة أفضل رياضي

اختير صخرة دفاع المنتخب الوطني؛ ومدافع نادي “غلاسكو رانجرز” الأسكتلندي مجيد بوڤرة، أحسن رياضي لسنة 2010، عقب الموسم المميّز الذي أداه مع الخضر بوصوله إلى المونديال إلى جانب تألقه الشخصي مع ناديه، أين فاز بالثنائية (البطولة والكأس).

صونيا عسلة الأفضل في العنصر النسوي.. وعنو أفضل رياضي ناشئ

اختيرت صونيا عسلة صاحبة الـ20 ربيعا، كأحسن رياضية لسنة 2010، بعد أن مثلت رياضة الجيدو النسوية أحسن تمثيل في الألعاب الإفريقية بالدار البيضاء المغربية، هذا وتطمح لأن تكون أفضل مستقبلا. من جهته، نال العداء عبد الرحمان عنو؛ جائزة أفضل رياضي ناشئ بعد نيله الميدالية ذهبية الأواسط في كندا في 1500متر.

سعدان يفوز بالجائزة الخاصة وروراوة أفضل شخصية رياضية

خصصت وكالة الأنباء الجزائرية، جائزة خاصة نالها شيخ المدربين رابح سعدان، الذي غاب عن الحفلة بسبب المرض (زكام)، ونالها برجة المكلّف بالإعلام على مستوى “الفاف” بالنيابة عن شخصه. في حين نال روراوة جائزة أفضل شخصية رياضية في الجزائر سنة 2010.

وفاق سطيف أفضل فريق لسنة 2010

ودائما على صعيد التتويجات، نال فريق النسر الأسود شهادة أفضل فريق لموسم 2010، هذا عقب تتويجه بلقب السيدة “كأس الجمهورية” واحتلاله الصف الثاني في البطولة وكذلك كأس إتحاد شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس. عرف هذا الحفل غياب سرار هو الآخر، وبالتالي تسلم الجائزة الرئيس الشرفي للوفاق.

كمال. م

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق