المنتخب الوطني

بودبوز: مشكلتنا مع الفرق الصغيرة وسنفوز على المغرب

رياض بودبوز في نقاش مع أصدقائه على الفايسبوك بعد وضعه لإحدى أغاني المنتخب الوطني، معلقا “تحيا الجزائر”، لتتهاطل التعاليق عليها  .

سنخرج مخالبنا ونفوز على المغاربة

أول التعاليق في حائطه على الفايسبوك كانت حول مباراة المغرب، حيث طلب منه أن يعيد تلك الأغنية بعد مباراة المغرب في إشارة واضحة لطلبهم منه نقاط اللقاء، حيث أجاب بودبوز ” لا تقلق سنعطي كل ما عندنا وسنخرج مخالبنا في لقاء المغرب “، حيث وعد أصدقائه بتقديم كل ما عنده من أجل خطف النقاط الثلاث للمباراة وأفراح الشعب الجزائري، ثقة كبيرة من بودبوز قابلها تجاوب المعلقين الذين تمنوا كل التوفيق للخضر ولرياض من أجل قيادة الجزائر إلى انتصار مهم شهر مارس القادم.

نجد صعوبات مع الفرق الصغيرة لكننا كبار مع الكبار

وواصل بودبوز إجاباته على تساؤلات الأصدقاء الذين اعتبروا مهمة الخضر صعبة، ومنهم من قال إن الأمر قضي

وتأهل الجزائر لن يكون سهلا، حيث عقب على ذلك بالقول “لا أبدا، فنحن دائما ما نتألق أمام المنتخبات الكبيرة”، معطيا الانطباع بأن الخضر جاهزون لقهر الجيران وأعطى مثالا بلقاء انجلترا، أين تألق الخضر رغم هزيمتهم في أول لقاء ضد سلوفينيا، وأضاف قائلا ” مشكلتنا دائما ما كانت مع المنتخبات الصغيرة التي نجد صعوبات كلما واجهناها، لكن مستوانا الحقيقي تجدونه مع الكبار”. لكن البعض علق بعد ذلك بالقول إن الجزائر ستلتقي أيضا بمنتخبي تنزانيا وإفريقيا الوسطى، ليؤكد بودبوز أنهم سيقومون بكل ما بوسعهم للتأهل.

روني لم يستطع الحراك أمام بوڤرة

بعدما ضرب مثالا بمقابلة إنجلترا، أبدى اللاعب افتخاره بزميله في المنتخب مجيد بوڤرة الذي يعتبر صخرة الدفاع وصمام الأمان في المنتخب الوطني، حيث أشاد به كثيرا وذكر الجميع بما فعله في مباراة إنجلترا، وقال “حتى نجم مانشستر يونايتد روني لم يستطع الحراك أمام بوڤرة“.

الجزائر بلد غني و5 جويلية سيكون جاهزا

آخر حديث بودبوز مع أصدقائه على الفايسبوك، كان حول ملعب مباراة المغرب القادمة بعد تهكم البعض بالقول يجب إيجاد ملعب لأننا حاليا لا نملك مكانا نلعب فيه المباراة القادمة  فكيف سنفوز على المغرب، ليجيب رياض وبكل ثقة “الجزائر من أغنى بلدان إفريقيا، لدينا الكثير من البترول وليس علينا أي ديون”. وأضاف “لا تقلقوا بخصوص الملعب فسيكون 5 جويلية جاهزا لاحتضان المباراة “وهو ما يؤكد أيضا تفضيله للعب في 5 جويلية الذي سيمتلئ بجماهير الخضر

أمين. م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق