بطولات عالمية

برشلونة تستفيد من إصابة ديمبلي

يبدو أنّ نادي برشلونة الإسباني سيحقق مكسبًا ماديًا من إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، الجديد، وغيابه حتى نهاية العام الجاري.

وكشف صحيفة “أس” الإسبانية أنّ برشلونة سيوفر مبلغ 10 ملايين أورو، خلال الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، حيث يحتوي عقد اللاعب السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، على بند يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين أورو في حال شارك اللاعب في 50 مباراة هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى 50 مباراة خلال الموسم الجاري، إذا عاد إلى اللعب في جانفي المقبل، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّه هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر البارسا على دفع على 10 ملايين أورو أخرى، إذا تمكن النادي الكتالوني من التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات من عقد اللاعب الفرنسي الشاب.

وسافر ديمبلي إلى فنلندا اليوم، الثلاثاء، استعدادًا للقيام بعملية جراحية، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة حتى جانفي المقبل، كما أنّ الطبيب الّذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون أورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي بديلًا أمام إسبانيول ثم أساسيًا ضد جوفنتوس وخيتافي وصنع هدفًا وحيدًا، كما خرج من المباراة الأخيرة في الدقيقة 24.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق