الدوري الانجليزي

الإصابة قد تبعد المهاجم" واين روني" عن مقابلة ليفربول

يواجه المهاجم الدولي الإنجليزي “واين روني”، سباقاً مع الزمن، ليكون لائقاً لمقابلة ليفربول يوم غد السبت، في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تعرض لإصابة أثناء تدريبات الفريق ليلة أمس الخميس تهدد مشاركته.

روني، لم يكن قادراً على الحركة أثناء التدريبات ،بسبب بعض الآلام في ربلة الساق، بعد الإلتواء البسيط الذي تعرض له في الكاحل، أمام آرسنال يوم الأحد الماضي في الجولة الـ22 من البريميرليج.
غياب روني المحتمل، سيمثل ضربة موجعة للمدير الفني الاسكتلندي “سير أليكس فيرجسون” ،لدخوله موجة جديدة من الإصابات داخل صفوف فريقه، إذ تم الإعلان عن إصابة ناني ،وشكوك حول ابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين، بالإضافة للمشاكل المستمرة في قلب الدفاع، لتكرر إصابات ريو فرديناند وفيل جونز.
وسيُمثل ايجاد مهاجم أخر يَحل محل روني في خط هجوم الفريق، طلسماً كبيراً بالنسبة للسير أليكس لتراجع مستوى بيرباتوف وتشيشاريتو، لجلوسهما باستمرار على دكة البدلاء، وعلى الأرجح سيكون “ويلباك” هو الأمل الوحيد بالنسبة له ،أمام دفاع الريدز في هذه المباراة.

ولم يستعد مانشستر يونايتد، كليفيرلي وأندرسون ومايكل أوين، وأشلي يونج، من الإصابات التي ضربتهم في أوقات سابقة العام الماضي، ما سيُدخل الفريق مباراتيه القادمتين منقوصاً من ناحية التشكيل الأساسي والاحتياطي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق