كرة القدم الجزائرية

إدارة اتحاد الحراش الجزائري تجدّد ثقتها في المدرب شارف

أكدت إدارة اتحاد الحراش سابع ترتيب دوري المحترفين الجزائري، اليوم الإثنين، تجديد ثقتها في المدرب بوعلام شارف، مشيرة إلى احتفاظها بنفس تعداد اللاعبين خلال مرحلة الإياب.

وكانت جماهير الإتحاد قد طالبت الإدارة بتنحية المدرب شارف في أعقاب خسارة الفريق أمام ضيفه وداد تلمسان (0-1) يوم السبت الماضي ضمن الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري.

وقالت إدارة “الكواسر” إنها تتفهم غضب الجماهير بعد هزيمة الإتحاد، لكنه من غير المعقول أن تسرّح مدربا تثق في قدراته الفنية منذ انتدابه نحو 3 سنوات خلت.

وأضاف مسئولو اتحاد الحراش بأن المدرب شارف منشغل الآن بتحضير أشباله لمواجهة الدور الأول من كأس الجمهورية، حيث يتبارون يوم الجمعة المقبل أمام نادي القبة، بعد أن نشطوا الموسم الماضي نهائي هذه المسابقة وخسروه بشرف (0-1) أمام شبيبة القبائل.

بوعلام شارف صاحب الشهادات العلمية ومساعد المدرب رابح سعدان في كأس أمم إفريقيا 2004 بتونس، مشهور بنزوعه للتكوين وتثمين المواهب المهمّشة أكثر من اهتمامه بالنتائج الفورية.

وفي سياق الإنتدابات، أكدت إدارة الإتحاد صعوبة ضم لاعبين جدد لقلة موارد الموارد المالية ومبالغة الفرق الأخرى في رفع سقف مطالبها بشأن العناصر الذين تعرضهم للبيع، وبالمقابل ستحتفظ بجميع لاعبيها، باستثناء المهاجم علي سامي ياشير الذي يود تغيير الأجواء كونه بات خارج نطاق اهتمامات المدرب شارف، ولو أن اللاعب ما يزال مقيّدا ضمن تعداد الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق