الدوري الانجليزي

آرسنال وتوتنهام يتنافسان على أليكس مدافع تشيلسي

يعتزم الفرنسي آرسن فينغر، مدرب أرسنال الإنجليزي التحرك لضم الدولي البرازيلي أليكس مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي في جانفي المقبل. 

من جهة أخرى، يعتبر أليكس هدفاً لمدرب توتنهام هاري ريدناب خصوصاً في حال إخفاقه في الحصول على خدمات مدافع بولتون غاري كاهيل.

 يذكر أن مدرب تشيلسي أندريه فيلاس بواس، قد وافق على بيع اللاعب في جانفي  في حال تلقيه العرض المناسب.

الآرسنال يريد استعارة ظهير الميلان 
 برز مدافع ميلان تايي تايو كـحل محتمل لكابوس الظهير الأيسر  لآرسنال، بعد إعرابه عن خيبة أمله في عدم حصوله على فرص مع الفريق الأول. ولعب النيجيري صاحب الـ 26 عاما، الذي وقّع مع ميلان في الصيف قادما من مارسيليا، سوى ستة مباراة لبطل الدوري الإيطالي 
هذا الموسم حتى الآن، ويمكن أن يصبح هدفا في جانفي لآرسين فينغر إذا لم يتحسن الوضع. وقال تايو لـ “L’Equipe”: “أنا أعاني كل يوم لأنني لا ألعب كرة القدم، لقد التحقت بهذا النادي للعب، لكني لعبت ست مباريات فقط حتى الآن، لا أفهم كيف تسير الأمور في
 إيطاليا، أحيانا يجب علي أن أشاهد المباريات من المدرجات، ولكن أنا فعلا بحاجة للعب من أجل إظهار ما يمكنني القيام به، يبدو أن المدرب لا يثق بي. لا يعجبني الجلوس وعدم القيام بأي شيء في مثل هذا الوضع “. الظهير الأيسر يرتبط بعقد مع ميلان حتى عام 2014،
 ولكن تواجد لوكا أنتونيني يبقيه بعيدا عن التشكيل الأساسي، وآرسنال في الوقت الراهن من دون أندريه سانتوس، كيران جيبس، بكاري سانيا وكارل جينكينسون بسبب الإصابة ما قد يجعله حلا مهما للآرسنال.
آرسنال مهتم بلاعب أندرلخت ووكيله يقربّه من الكالتشيو  

يدعى وكيل لاعب خط وسط أندرلخت لوكاس بيجليا، أن آرسنال هو من بين مجموعة من الأندية أبدت اهتمامها بـموكله. وقد قضى صاحب الـ 25 عاما السنوات الخمس الماضية في بلجيكا، وقد ارتفعت مكانته بشكل ثابت منذ وصوله عام 2006. 
وقد لعب أكثر من 150 مباراة مع أندرلخت البلجيكي  وقد أجبرت مسيرته الرائعة دخوله  لمنتخب الأرجنتين بعد أداء بارز في وقت سابق في عام 2011.
 وقد لوحظ تقدمه من الأندية في مختلف أنحاء أوروبا، مع تقارير مفادها أنه يقترب من المهتمين من إيطاليا وإنجلترا. وقد أكد وكيل بيجليا الآن بنفس القدر، بأنه من الممكن أن اللاعب قد يكون في طريقه إلى الدوري الإيطالي أو الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 وقال أنزو مونتيبيوني لـ calciomercato.com”: “أعلم أن مسؤولين فيورنتينا ذهبوا إلى بلجيكا لإلقاء نظرة عليه، وقد تحدثوا إلى أندرلخت حول محاولة التعاقد معه، اهتمام من ميلان؟ نعم، أستطيع أن أؤكد أنه كان هناك في الماضي، ولكن لم يكن هناك
 أي شيء ملموس، اهتمام فيورنتينا حقيقي، ولكن أيضا آرسنال معجبون به كثيراً، إيطاليا كانت دائما حلمه، كما أنه يحمل جواز سفر إيطالي، والإنتقال إلى إيطاليا محتمل جدا، إلا أنه من المهم الإلتفات إلى آرسنال”. 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق