بطولات عالمية

صحيفة سبورت ترد : رونالدو فاشل يا ريال مدريد

ردت صحيفة سبورت الكتلونية القريبة من برشلونة بقوة على تقارير نظيرتها صحيفة الآس الداعمة لريال مدريد والتي قالت فيها إن فوز برشلونة لم يكن شرعياً على أتلتيكو مدريد.

رد صحيفة سبورت كان باتجاه أخر نحو قضية حساسة في ريال مدريد ألا وهي قضية اللاعب الأغلى في العالم رونالدو ، حيث قالت الصحيفة إن اللاعب البرتغالي سدد (41) كرة تجاه المرمى بمعدل (10) تسديدات في المباراة حتى الآن شاملاً هذا مباراته في دوري الأبطال لكنه لم يسجل أي منها ليكون معدل تهديفه سيء للغاية خصوصاً مع عدم احتساب الهدف ضد سوسيداد لرونالدو.

الصحيفة الكتلونية قالت إن مدريد تدفع المال لرونالدو كي يسجل وليس كي يسدد ، وهو ما يدركه اللاعب مما دفعه للعب بتوتر حسب وصف سبورت وتسرع كبير جعل اللاعبين الأخرين في الريال يشعرون بالغضب بسبب إصراره على التسديد وهو أمر يجعل كذلك مورينيو مدرب الفريق الملكي قلقاً للغاية.

الصحيفة واصلت حديثها عن رونالدو الذي عنونت حوله أنه يحاول بفشل هذا الموسم ، وقالت إن (14) تسديدة فقط ذهبت باتجاه المرمى بينما كانت (27) منها خارج المرمى…ووصفت معظم التسديدات باتجاه المرمى بالتسديدات التي تليق بالتدريب وليس باللعب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق