بطولات عالمية

كونتي.. سنلعب بنسبة 120 % أمام البارصا

علق الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي على تشيلسي، على نتيجة قرعة الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنّ فريقه “يجب أن يكون مُستعدًا لمواجهة أي خصم”، وأنّه ضد برشلونة سيكون عليه أن “يلعب بنسبة 120%”.

وصرّح التقني الإيطالي: “كما يعلم الجميع، في هذا المستوى من المنافسة عليك أن تكون مُستعدًا لمواجهة أي فريق.. في هذه الحالة علينا أن نكون مُستعدين لمواجهة برشلونة”.

ورد كونتي على أسئلة وسائل الإعلام في مدينة كوبهام الرياضية، جنوب غرب لندن، قبل يوم من مباراته في البرليمييرليغ أمام هيدرسفيلد تاون الصاعد، وعقب الإعلان عن نتائج قرعة ثمن نهائي التشامبيونز ليغ.

وسيستقبل تشيلسي برشلونة في الـ20 من فيفري المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج”، في ذهاب ثمن النهائي، وسيُقام لقاء العودة في الـ14 من مارس في “كامب نو”.

وقال كونتي في هذا الصدد: “علينا أن نكون مستعدين للعب أولًا على أرضنا ثم خارجها، من المستحيل رؤية أي ميزة في اللعب أولًا على أرضنا، حين تواجه برشلونة ما يهم هو اللعب بمستوى 120%”.

وقلل المدرب من أهمية المواجهات السابقة بين الإنجليز والإسبان، موضحًا أنّ “الأمر الآن مختلف تمامًا”.

وأشار: “إنّها قرعة، وكل شيء وارد فيها، يجب أن يكون رد فعلنا إيجابيًا في جميع الحالات.. كما أعلم جيّدًا أنّه يجب أن تكون على إستعداد لمواجهة أيّ شيء، وأن تكون جاهزًا دائمًا، الماضي هو الماضي، والآن هناك الحاضر، وهذه قصة أخرى”.

وفي النهاية أكد أنّ تشيلسي يعطي الأولوية الآن للبريميير ليغ، المنافسة التي يحتل حاليًا المركز الثالث بها بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

مصرحًا: “الأولوية الآن للدوري، محاولة الإستمرار بين المراكز المتقدمة والمنافسة على مركز في دوري الأبطال، هذا ما علينا أن نفكر فيه الآن”.

كما تحدث كونتي أيضا عن المعركة محتملة بين البلجيكي ايدين هازارد نجم البلوز والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البرسا عندما يتواجه الفريقان حيث قال: “هذا النوع من المباريات هو فرصة جيدة لكل لاعب لإظهار قيمته، ليس فقط بالنسبة لهازارد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق