كرة القدم الجزائرية

الإتحاد يعود بتعادل ثمين..و المولودية تحقق المُهّم

شاركت الأندية الجزائرية يوم أمس في مختلف المنافسات الإفريقية، حيث تمكن إتحاد العاصمة من العودة بتعادل ثمين ضد نادي فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة هدف في كل شبكة لحساب الدور الربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا

رفقاء القائد “زماموش” افتتحوا باب التسجيل عن طريق “درفلو” في الدقيقة الـ63 قبل أن يتمكن الفريق المضيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ89، بعد سوء مراقبة من طرف “أيوب عبد اللاوي” الذي قدم مردود سيء و كان أحد أسوء لاعبي “سوسطارة”.

و ستكون مباراة العودة الأسبوع المقبل في ملعب 5 جويلية، أين من المتوقع حظور أكثر من 50 ألف مشجع من أولاد البهجة لدعم الفريق و التأهل مرة أخرى للدور النصف نهائي لهذه البطولة.

من جهة أخرى، تمكن نادي مولودية الجزائر، من تحقيق فوز مهم ضد النادي الإفريقي سهرة أمس لحساب الدور الربع نهائي من كأس الكاف بنتيجة هدف لصفر في ملعب 5 جويلية. 

زملاء “نقاش” الذي كان وراء الهدف الوحيد، قدموا مباراة جيدة على العموم، و كانوا قادرين على إضافة أهداف أخرى لولا الحظ و سوء التركيز في بعض اللقطات، كما أن هجومات الإفريقي مرت بسلام على دفاع المولودية، وبهذا فإن “الشناوة” حققوا المهم في إنتظار الأهم في مباراة العودة بعد أسبوع من الآن في “رادس” التونسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق