المنتخب الوطني

بالصور.. ألكاراز في إنجلترا.. قديورة.. شكرًا على الزيارة

إلتقى الإسباني لوكاس ألكاراز، الناخب الوطني الجديد، بمجموعة من اللاعبين الجزائريين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشملت زيارة الناخب الجديد أسماء كل من نجمي نادي لستر سيتي حامل لقب البريمييرليغ، مهاجم النادي الإنجليزي وهداف النخبة الوطنية إسلام سليماني، وصانع ألعاب النادي ونجم الخضر رياض محرز، وسفيان فيغولي نجم المنتخب الوطني وصانع ألعاب نادي وستهام يونايتد، وعدلان قديورة وسط ميدان نادي ميدلزبرو.

ونشر الإسباني صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الأولى تجمعه ومناجير المنتخب الوطني عبد الحكيم مدان وفيغولي، والثانية مع مدان دائمًا بالإضافة إلى سليماني ومحرز، مع تغريدتين بالإسبانية والفرنسية، فيما معناه “أمس كنّا في لندن مع سفيان فيغولي شرحنا له مشروع النخبة الوطنية، وفي ليستر إلتقينا رياض محرز وإسلام سليماني.. الخضر”.

في حين نشر قديورة وسط ميدان الخضر عبر حسابه الخاص على نفس الموقع صورة مع الناخب الوطني ومرافقه، مرفوقة بعبارة مفادها “إجتماع ناجح جدًا. شكرًا على الزيارة”.

وتدخل هذه المجوعة من اللقاءات في جولة أوروبية تقود الناخب الوطني للتعرف على مجموعة من الإسماء الجزائرية  محترفة في القارة العجوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق