بطولات عالمية

بوغبا وبنزيمة على رأس القائمة.. باريس سان جيرمان يحلم بلم شمل الفرنسيين في التعاقدات الجديدة

أشارت شبكة “لو 10 سبورت” الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى جاهداً لاستقطاب اعمدة المنتخب الفرنسي من مختلف الاندية الاوروبية وذلك لانصهار اللاعبين في بوتقه جديدة من خلال النادي الباريسي. ويأمل سان جيرمان المملوك من جهات قطرية برئاسة ناصر الخليفي للسير على خطة واضحة للجماهير، باستقطاب لاعبين فرنسيين فقط. وكان النادي الباريسي قد تعاقد مع يوهان كاباي لاعب نيوكاسل يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية. وحدد لوران بلان المدير الفني للفريق اسماء النجوم الفرنسية التي يرغب النادي الباريسي في جلبها الى ملعب حديقة الامراء خلال الفترة القادمة وجاءت على النحو التالي:

1-بول بوغبا لاعب يوفنتوس الايطالي، يلعب في مركز الوسط المهاجم ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويبلغ سعر اللاعب قرابة 60 مليون يورو.

2- بكاري سانيا لاعب ارسنال الانجليزي، يلعب كمدافع ايسر ويبلغ من العمر 30 عاماً، ويقدر سعر اللاعب بـ 20 مليون جنيه استرليني.

3- كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الاسباني، يلعب مهاجم “رأس حربةويبلغ من العمر 26 عاماً، ويقدر سعر اللاعب بـ 50 مليون يورو.

وفيما يخص اللاعب كريم بنزيمة، فقد اشارت العديد من التقارير الاسبانية ان ريال مدريد قد يدخل في صفقة مبادلة مع النادي الباريسي مقابل الحصول على خدمات الاوروغواياني إدينسون كافاني بالاضافة لدفع مبلغ من المال. ويحتوي باريس سان جيرمان على بليزماتودي فقط في التشكيلة الاساسية من الاصول الفرنسية والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق