بطولات عالمية

أنيلكا يروج للعبة فيديو بقيمص فريقه الصيني الجديد

وقع المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا، الذي انتقل مؤخرا من صفوف تشيلسي إلى فريق شنغهاي شينخوا الصيني، على عقد لاستخدام اسمه وصورته بقميص ناديه الجديد في الترويج للعبة فيديو.

وذكرت صحيفة (شنغهاي ديلي) المحلية اليوم الاثنين أن لعبة الفيديو يطلق عليها اسم “fIREFALL” وتنتجها شركة “The9” التي يملكها زو جون رئيس نادي شنغهاي شينخوا.

ومن المقرر أن يرعى النادي هذه اللعبة مقابل حصوله على 54 مليون يوان (8.6 مليون دولار)، ويأتي استخدام اسم أنيلكا في الترويج لهذه اللعبة بموجب عقده المبرم مع النادي، حيث تعد صفقة شرائه هي الأغلى في تاريخ كرة القدم الصينية.

ويقضي عقد أنيلكا على استخدام شركة “The9” لاسمه وصوته للترويج للعبة الفيديو طوال عام كامل مقابل حصوله على 2.7 مليون دولار.

يشار إلى أن أنيلكا سيلحق بصفوف فريقه الصيني الجديد الشهر الجاري للمشاركة في الاستعداد لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم المقرر انطلاقها في مارس المقبل.

ولا يعرف حتى الآن الراتب الذي يتقاضاه أنيلكا (32 عاما) مع ناديه الصيني الجديد، ولكن الأمر المؤكد أنه يفوق ما كان يحصل عليه في صفوف تشيلسي الإنجليزي الذي وصل راتبه معه إلى 5.6 مليون يورو سنويا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق