الدوري الانجليزي

يونايتد يثأر من سداسية مسرح الأحلام ويطيح بالسيتي خارج كأس الإتحاد الإنجليزي في موقعة مانشستر

ثأر مانشستر يونايتد من الهزيمة التاريخية التي تلقاها على ملعبه أولد ترافورد (مسرح الأحلام)، في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-1 على يد مانشستر سيتي، وأقصى السيتيزن من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب الإتحاد بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة، ليتأهل الشياطين الحمر للدور الثاني من البطولة.

ولعب السيتيزن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعدما تعرض القائد فينسنت كومباني لحالة طرد مباشرة إثر تدخل عنيف على البرتغالي ناني، مما أجبر الحكم على إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب السيتي مباشرة، ليخوض الفريق السماوي المباراة بعشرة لاعبين مبكراً.

تقدم المان يونايتد أولاً عن طريق مهاجمه واين روني في الدقيقة العاشرة، وضاعف النتيجة للشياطين الحمر داني ويلبك في الدقيقة 30، وأحرز الثلاثية روني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وجاءت أولى أهداف السيتي في الدقيقة 48 عن طريق اليكساندر كولاروف، واستطاع سيرخيو أجويرو إحراز ثاني هدف للسيتي في الدقيقة 64.

وشهدت مباراة اليوم عودة بول سكولز إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد أن تراجع عن قرار الاعتزال الذي كان قد أعلنه في نهاية الموسم الماضي.

ويرجح أن قرار عودة سكولز جاء بهدف تخفيف الأزمة التي يعاني منها مانشستر يونايتد ومديره الفني السير أليكس فيرجسون في خط الوسط.

وافتتح النجم واين روني التسجيل لمانشستر يونايتد بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة ثم تلقى مانشستر سيتي صدمة أخرى عندما طرد قائده فينسنت كومباني في الدقيقة 12 بسبب الخشونة.

واستغل مانشستر يونايتد تفوقه العددي وعزز تقدمه بهدفين في الشوط الأول سجلهما داني ويلبيك وواين روني في الدقيقتين 30 و39 .

وجاء الهدف الثاني لروني من متابعة لضربة جزاء ، حيث سدد روني الكرة وتصدى لها حارس مرمى مانشستر سيتي لكن روني تابعها بتسديدة أخرى برأسه لتسكن الشباك معلنة تقدم مانشستر يونايتد 3/صفر في الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني صحوة هجومية من جانب لاعبي مانشستر سيتي حيث نجح الفريق في تقليص الفارق عندما هز شباك ضيفه بهدفين سجلهما ألكسندر كولاروف وسيرجيو أجويرو في الدقيقتين 48 و64 .

وجاء هدف أجويرو إثر خطأ دفاعي من سكولز الذي شارك في مباراة اليوم من مقعد البدلاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق