الدوري الانجليزي

فينجر يبدي سعادته البالغة بالتعاقد مع هنري

أعرب المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته البالغة بنجاح النادي في استعادة مواطنه تييري هنري إلى صفوف الفريق.

وأكد أرسنال في وقت سابق اليوم الجمعة أنه تعاقد مجددا مع البمهاجم الفرنسي تييري هنري بعقد قصير المدة على سبيل الإعارة من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي لمدة شهرين فقط.

واستكمل أرسنال اليوم التعاقد مع هنري /34 عاما/ ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراته أمام ليدز يونايتد يوم الاثنين المقبل في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتدرب هنري مع أرسنال منذ نهاية موسمه مع ريد بولز بالدوري الأمريكي للمحترفين. وسبق لهنري أن لعب لمدة سبع سنوات في صفوف أرسنال حيث سجل للفريق 226 هدفا.

وقال فينجر “أشعر بسعادجة بالغة.. كانت هذه هي رغبتي ورغبة هنري. سيكون هنري معنا في كانون ثان/يناير الحالي وشباط/فبراير المقبل ثم يعود بعدها إلى الولايات المتحدة”.

وأضاف “أثق في أن هنري سيكون عونا هائلا لنا في هذين الشهرين سواء في أجواء الفريق خارج الملعب أو في الأداء داخل الملعب. يمكنه تخفيف الضغوط القوية الواقعة على اللاعبين وأن يكون عونا كبيرا للفريق”.

وقال هنري “أريد أن أبعث برسالة إلى مشجعي نيويورك ريد بولز.. قلت دائما أنني لن ألعب في أوروبا مجددا.. ولكن الأمر يصبح صعبا عندما يتعلق بأرسنال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق