بطولات عالمية

جوفنتوس يحسم صفقة جوزيبي روسي الأسبوع المقبل

 

 أن جوفنتوس دخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي فياريال من أجل الحصول على المهاجم جوزيبي روسي في الأسبوع المقبل، مشيرة إلى اجتماع جرى بين المدير الرياضي للسيدة العجوز ووكيل أعمال اللاعب في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي .

ويسعى اليوفي لتخفيض سعر اللاعب الذي يقدر بنحو35 مليون أورو إلى 25 مليون، بالإضافة للاعب من اليوفي إلى فياريال. ومن المتوقع أن يسافر ممثلون عن جوفنتوس إلى إسبانيا يوم الأربعاء أو الخميس القادم لإغلاق الصفقة والإعلان عنها بعد فشل التعاقد مع أغويرو الذي يطالب ناديه بمبلغ 45 أورو للتنازل عنه.

ماروتا: “نعم نحن مهتمون بروسي

أكد جوزيبي ماروتا، المدير الرياضي لجوفنتوس اهتمام ناديه بالتعاقد مع مهاجم فياريال “جوزيبي روسي” خلال الصيف الحالي، لكن دون منح المزيد من التفاصيل. ماروتا تواجد اليوم في معسكر اليوفي الإعدادي للموسم الجديد ومن هناك تحدث عن الميركاتو قائلًا “نحن نعمل بسرعة كبيرة، لكن بحذر واضح أيضًا وعلى العديد من الأهداف. جوزيبي روسي؟ نعم، نحن نعمل على التعاقد معه لكن هناك أسماء أخرى”. يُذكر أن روسي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لبرشلونة بداية الصيف الحالي قبل أن ينسحب الفريق الكتالوني من الصفقة نتيجة المطالب المالية الكبيرة من جانب إدارة الغواصات الصفراء والمقدرة بـ35 مليون أورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق