المنتخب الوطني

جبور ينتقل رسميا الى أولمبياكوس اليوناني

 التحق الدولي الجزائري رفيق جبور بالعملاق اليوناني أولمبياكوس لمدة 6 أشهر مع الأولوية لأولمبياكوس في تحديد العقد   .

ورغم تداول اسمه في عديد الأندية الفرنسية و الألمانية واليونانية الا أن نادي أولمبياكوس أقنع الهداف الجزائري بالتوقيع لصالح متصدر الدوري اليوناني حاليا وقد أكد اللاعب الخبر لموقع فووت أفريكا 356 قائلا ” لقد انتهى الأمر ، اتفقت مع الأولمبياكوس في عقد مدته 6 أشهر مع امكانية البقاء “، ويبدوا أن أكثر ما حمس جبور هو أن الفريق سيشارك بنسبة كبيرة في كأس رابطة ابطال أوروبا كما أنه قد يتوج بلقب البطولة في نهاية الموسم خاصة أن أولمبياكوس يتصدر بفارق مريح


وقد صرح عند تقديمه بأنه جد سعيد باللعب في نادي كبير مثل أولومبياكوس وأضاف بأن لديه العديد من الأهداف وهي اللعب والمتاع كما تمنى الفوز بلقب البطولة ولعب رابطة الأبطال ، أما بخصوص المهاجمين المنافسين فقال أنه واثق من امكانياته ، كما لم ينسى الحديث عن ناديه الجديد والذي اعتبر أن كل ما يلزم للنجاح موجود فيه   .

وبخصوص سبب تفضيله لأولمبياكوس عن بقية الأندية الأوروبية فقال أن رابطة الابطال الأوروبية حفزته والتي دائما ما حلم بها مضيفا أن اولمبياكوس فريقه عريق وسيوصله الى ذك   .


ورغم عدم اعتراضه للانتقال خارج اليونان الا أنه في النهاية قرر البقاء هناك حيث يعتبر نادي أولمبياكوس خامس ناد يوناني يلعب له جبور بعد ايثنيكوس وأتروميتوس و بانيونيوس وأخيرا أيك أثينا   .

هذا الانتقال سيريح كثيرا مدرب المنتخب الوطني عبد الحق بن شيخة الذي يريد أن يكون لاعبه جاهزا لمقابلتي تونس والمغرب القادمتين شهري فيفري ومارس من السنة الجارية .


هذا وقد اختار جبور الرقم 10 في فريقه الجديد ليواصل اللعب بنفس الرقم الذي كان يحمله في ناديه السابق أيك أثينا بالاضافة الى المنتخب الوطني أين حمل هذا الرقم بضع مرات وهو الذي يبدو من عاشقي القميص رقم 10




اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق