بطولات عالمية

بالصور .. لاعبون إختاروا سحر الحسناوات رغم فارق السنوات

بعيدا عن إبداعاتهم في عالم الساحرة المستديرة، يتميز بعض النجومِ بحياة خاصة مثيرة رفقة زوجاتهم وصديقاتهم … فالكثير منهم آمن وطبق المقولة الشهيرة ..”الحب لا يعترف بفارق السن”..

 

فالكثير منهم عاش قصصا غرامية مع نساء أكبر منهن سنا، دون أن تؤثر هذه الخصوصية على علاقاتهم الشخصية، بل بالعكس أصبحوا مثالا يحتذى عند الشباب الأوروبي.

وخير مثالٍ على هذه العلاقات الغرامية التي لم تعترف بفارق السن ولم تولي له أي أهمية، هي تلك العلاقة التي جمعت النجم الإسباني جيرارد بيكي بالمغنية الكولومبية شاكيرا…

حيث إختار مدافع برشلونة العيش مع إمرأة تكبره بعشر سنوات كاملة وهو في ريعان شبابه، بعدما تعرف عليها ووقع في غرامها وهو دون الـ 25 سنة، بينما كانت هي تبلغ 35 سنة، ولكم أن تتصورو ذلك …

و خير دليل على فارق السن بينهما، هذه الصورة التي تظهرُ فيها المغنية شاكيرا في ريعان شبابها رفقة المغني ريكي مارتين بينما كان بيكي لا يزال طفلا صغيرا سنة 1994، لكن هذه العلاقة تكللت بإنجاب مولودين هما ميلان وساشا بعد خمس سنوات فقط.

ومن برشلونة نسافر إلى مدريد لندخل بيت المدافع الإسباني الآخر سيرجيو راموس الذي إختار إمرأة أكبر منه سنا لتكون شريكة حياته.

إنها الممثلة الإسبانية والصحفية الساحرة بيلار روبيو التي إختارها مدافع ريال مدريد لتكون شريكة حياته رغم أنها تكبره بثماني سنوات كاملة، حيث ارتبط بها راموس سنة 2012 بعد تتويجه بكأس أمم أوروبا مع المنتخب الاسباني.

وحينها كانت بيلار تبلغ من العمر 34 سنة، إلا أن سحرها وجمالها أخفى ملاح سنها، وسمح لها بالإستحواذ على قلب سيرجيو راموس الذي كان يبلغ من العمر 26 ربيعا فقط، وهي الآن أم لأولاده الثلاثة.

نبقى دائما مع النجوم الإسبان الذين لفتوا الأنظار بارتباطهم مع نساء أكبر منهم سناً، حيث سنحط الرحال هذه المرة بعاصمة الضباب لندن لزيارة نجم “البلوز” سيسك فابريغاس الذي اختار بدوره الإرتباط مع الساحرة اللبنانية دانييلا سمعان، رغم أنها تكبره بـ 11 عاما.

وهما يتواجدان مع بعضهما البعض منذ سنة 2010، منذ أن إنفصلت عارضة الأزياء اللبنانية عن زوجها السابق الذي أنجبت معه بنتاً، قبل أن تبني عائلة جديدة مع فابريغاس الذي أنجبت له ثلاثة أبناء.

نبقى في إنجلترا دائما، وهذه المرة مع نجم الأرسنال هنريك ميختاريان الذي أقام علاقة مع جود سيسي زوجة المهاجم الفرنسي السابق جيبريل سيسي، والتي تكبره بثماني سنوات كاملة، فهي تبلغ من العمر 38 سنة، بينما لا يتجاوز ميختاريان 29 ربيعا.

ومن لندن إلى ميدنة ليستر الإنجليزية، ونجم فريقها جيمي فاردي الذي تزوج منذ أشهر قليلة بصديقته ريبيكا فاردي التي تكبره بخمس سنوات كاملة، وهي حاليا تبلغ 36 عاما فيما لا يتجاوز زميل محرز 31 سنة.

قصة غرامية أخرى نطير كان بطلها نجم المنتخب الألماني ونادي بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه الذي لم يخالف من سبقوه في هذا الروبورتاج، وإختار الزواج من عشيقته آن كاترين بروميل التي تكبره بـ ثلاث سنوات، فهي من مواليد 1989 وهو من مواليد 1992.

ومن ألمانيا إلى أمريكا، لنقف عند حالة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل حديثا إلى لوس أنجلس غالاكسي، والذي يصغُرُ زوجته هيلينا سيغار بـ 11 عاما، وقد أنجب معها ولدين، وأكد مرارا وتكرارا أنه يعمل برأييها ونصائحها في كل قراراته المصيرية وإنتقالاته بين الأندية.

ختام هذا الروبورتاج اخترناه لكم من فرنسا، وبالتحديد مع مدافع مارسيليا الحالي عادل رامي ذو الأصول المغربية، والذي ارتبط بالممثلة الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون، والتي تكبره بـ 18 عاما، والتي تعتبر الوحيدة التي لا تليق به لأن سنها المتقدم يظهر جليا في وجهها كونها تبلغ من العمر 50 سنة وهو لا يتجاوز 32 عاما.

م. بن سرياح

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق