الدوري الاسباني

المكسيكي جوناثان دوس سانتوس : أتمنى أن يشهد هذا العام تألقي مع برشلونة

أكد لاعب وسط فريق برشلونة (ب)، جوناثان دوس سانتوس، أنه يتمنى أن يحين الوقت ليظهر أحقيته باللعب في صفوف الفريق الأول، خاصة وان المالي سيدو كيتا سيغيب عن الملاعب لنحو شهر لخوضه بطولة الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده.

وقال اللاعب المكسيكي “منذ انطلاق الموسم كنت أقول انه سيكون موسم تألقي. انني متشوق للغاية واتمنى ان يحين وقتي”، وذلك بعدما استدعاه المدرب بيب جوارديولا أكثر من مرة للفريق الأول.

وكان جوارديولا قد أشار هذا الاسبوع، إلى أنه قد يستعين بأحد لاعبي فريق الشباب لتعويض غياب كيتا خلال الفترة المقبلة، دون التأكيد على استدعاء دوس سانتوس ذاته، لكنه اوضح ان الامر يتطلب دراسة بينه ومساعده الفني.

واعترف دوس سانتوس (21 عاما) بأنه ليس اللاعب الوحيد الذي يستطيع القيام بنفس مهام كيتا، رغم تألقه حاليا مع فريق برشلونة بالدرجة الثانية، مضيفا “هناك لاعبين آخرين بإمكانهم اللعب في نفس المركز مثل سيرجي روبرتو. اما بالنسبة لي فمازال لدي الكثير لأقدمه”.

وتعهد اللاعب باستعادة ثقة الجماهير بعد الفضيحة التي تورط فيها الصيف الماضي خلال معسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة كوبا امريكا، عندما حضر مع بعض زملائه حفلا ماجنا، واعتذر بعد ذلك عنه أمام الجماهير المكسيكية والكتالونية.

وقال “أعلم انني اتدرب بشكل جيد وأقدم موسما جيدا مع فريقي، وأعلم أن جوارديولا يستطيع الوثوق بي في أي وقت، وانا ادرك كذلك انني سأستعيد ثقة الجماهير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق